قناة ريال مدريد تسخر من تهديدات برشلونة برد قاسي على لابورتا 

تاريخ النشر: 23/04/2024
51
منذ أسبوع
قناة ريال مدريد تسخر من تهديدات برشلونة برد قاسي على لابورتا 

رد بشكل رسمي نادي ريال مدريد، عبر قناته التليفزيونية على البيان الذي ألقى به خوان لابورتا رئيس برشلونة، والذي طالب فيه بإعادة الكلاسيكو، على خلفية عدم احتساب هدف بالأمس لصالح لامين يامال بعد تجاوز الكرة لخط المرمى.

وشهد الشوط الأول من الكلاسيكو بالأمس، تسجيل لامين يامال لاعب برشلونة هدفا في شباك ريال مدريد، حيث لم تظهر كاميرات تقنية الفيديو إذا كانت الكرة قد تخطت خط المرمى أم لا، ليقرر الحكم عدم احتساب الهدف.

وخرج خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مساء اليوم الأثنين، في بيان رسمي، يهدد فيه بأنه سيلجأ لتصعيد الأمر للسلطات القضائية، حال تم التأكيد من تجاوز الكرة لخط المرمى، وعدم إعادة المباراة من جديد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وحسم ريال مدريد كلاسيكو الأرض بالفوز على ضيفه برشلونة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

واقترب ريال مدريد بهذه النتيجة من التتويج بلقب الدوري الإسباني، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، خاصة مع زيادة الفارق لـ11 نقطة.

رد قناة ريال مدريد: 

شنت قناة ريال مدريد هجوم كبير على بيان برشلونة في ظل الغضب بعدم احتساب هدف لامين يامال، مؤكدة بأن الغريم الكتالوني لا يمتلك أي دليل على تجاوز الكرة لخط المرمى.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقالت قناة ريال مدريد تعليقا على غضب برشلونة من عدم احتساب الهدف: "العاملين في تقنية الفار يعرفون من هُم مشجعين برشلونة ولابورتا".

وأوضحت: "لو استطاعوا إيجاد صورة واحدة تثبت دخول الكرة للمرمى لانتشرت حول العالم مُباشرةً".

الجدير بالذكر، أن العلاقة بين برشلونة وريال مدريد في الأشهر الأخيرة تشهد الكثير من التوتر بسبب الهجوم المتبادل من الطرفين على مجاملة الحكام للأخر خلال المباريات.

اقرأ أيضا

إعادة الكلاسيكو بقرار بلجيكي بسبب كارثة هدف برشلونة الملغي

شرط تشافي النهائي للاستمرار مع برشلونة.. تطور حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن